رسالة من السوداني إلى "مارية"

رسالة من السوداني إلى "مارية"

+A -A
  • 22-06-2023, 13:18
  • 290 مشاهدة
  • محليات / ترند

بغداد- ميل  

نقل أمين بغداد عمار موسى كاظم، رسالة من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى الشابة مارية صاحبة مشروع "مارية فود" للأكلات السريعة، مشيراً إلى أن السوداني أوصى بالاهتمام المباشر بمشروعها وتقديم الدعم الكامل لها، وإحالة الموظفين الذين عرضوها لـ"الابتزاز" إلى التحقيق.


وقالت الأمانة في بيان ورد لـ"ميل"، إن "أمين بغداد عمار موسى كاظم التقى بمكتبه، الشابة مارية صاحبة مشروع مارية فود، وأكد دعمه الكامل لها وتوجيهه بلدية الشعب بإكمال تأهيل الكشك وإعادته للعمل من الصباح الباكر على نفقته الخاصة".


وأضافت أن "أمين بغداد نقل رسالة رئيس مجلس الوزراء لمارية بعد اتصاله هاتفيا به وتوصياته بالاهتمام المباشر بمشروعها كونها شابة مناضلة تسعى للعيش الكريم، كما أوصى بتقديم الدعم الكامل لها وإحالة الموظفين الذين عرضوها للابتزاز للتحقيق".


وتابعت أن "أمين بغداد قدم مبلغاً مالياً من حسابه الشخصي لدعم مشروع مارية فود ووعد بمحاسبة الموظفين المقصرين الذين أقدموا بتصرف شخصي على هدم مشروعها وإحالتهم للتحقيق".


وبحسب البيان، فقد "ثمنت الشابة مارية موقف امين بغداد وتلبيته مناشدتها ومتابعته الشخصية لمشروعها وتعاطفه الكبير معها من لحظة تعرض الكشك للهدم لغاية إعادة تأهيله للعمل صباح اليوم".