طقس العراق.. درجات مرتفعة على الوسط والشمال وخمسينية في الجنوب

طقس العراق.. درجات مرتفعة على الوسط والشمال وخمسينية في الجنوب

+A -A
  • 19-08-2024, 09:33
  • 55 مشاهدة
  • محليات

بغداد- ميل  

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تسجيل درجات خمسينية في ثلاث محافظات جنوبية، بينما تكون الاجواء حارة في وسط وشمال العراق. 

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ"ميل"، "غداً الثلاثاء سيكون الطقس صحواً وحاراً وفي المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية وتنشط الرياح خلال النهار في بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار، مبينة أن" درجات الحرارة العظمى في بغداد وديالى وكركوك وبابل 47 وأربيل ونينوى والأنبار 46 وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف والديوانية 48 وميسان والبصرة وذي قار 50". 

وأضافت، أن "يوم الأربعاء، سيكون الطقس صحواً وحاراً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية". 

وأوضحت، أن "طقس الخميس القادم سيكون صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية". 

ولفتت إلى أن "يوم الجمعة القادم، سيكون الطقس صحواً وحاراً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون مقاربة في الشمالية".