ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتخذ خطوة مفاجئة في ظل توتر عائلي

ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت تتخذ خطوة مفاجئة في ظل توتر عائلي

+A -A
  • 4-04-2024, 11:03
  • 374 مشاهدة
  • منوعات

بغداد- ميل  

اتّخذت شيلوه، ابنة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، خطوة مفاجئة بالانتقال للعيش مع والدها، النجم الأمريكي براد بيت، في منزله الفاخر في لوس فيليز الذي يُقدر ثمنه بـ 8.3 مليون دولار.

يأتي هذا القرار في سياق التغيرات التي تشهدها حياتها، حيث تقترب من سن الرشد وتبحث عن هويتها ومكانتها في العالم، مع اقتراب انتهاء مرحلة المراهقة لديها.

وأوضحَت مجلة "ستار" أن هذا القرار لا يعني بالضرورة عدم رضاها عن العيش في منزل والدتها، لكنها تقترب من عامها الـ18 وترغب في تغيير بعض الأمور في حياتها، وهو ما يُعتبر طبيعيًا في مرحلة المراهقة، إضافة إلى ذلك، تأتي هذه الخطوة في ظل التوتر العائلي الحالي ومعركة والدتها مع والدها الذي يزيد الأمور تعقيدًا.

يُقال إن براد بيت سعيد للغاية برغبة شيلوه في الانتقال للعيش معه، حيث يشعر بالفخر لأن ابنته ترغب في تمضية الوقت معه، وهو ما يُظهر العلاقة الطيبة بين الأب وابنته ويُبرِز أهمية دور الأب في الأسرة.

وعلى الرغم من سعادة براد، يُعتبر هذا القرار كابوسًا لأنجلينا، حيث أنها لم تكن سعيدة به، لكنها تدرك أن شيلوه أصبحت كبيرة الآن ويمكنها اتخاذ قراراتها الخاصة، لذا فهي تحاول أن تتفهّم اختياراتها في ضوء الظروف الحالية، أمّا عن الأشقّاء، فيبدو أنّ لديهم مشاعر متضاربة، حيث يتعامل براد بشكل أفضل مع الأشقاء الأصغر، ولكن العلاقة مع الأكبرين لا تزال معقدة نوعًا ما، وهذا يعكس التحديات العائلية التي يواجهونها.

بالتالي، يعيش أفراد الأسرة هذه الفترة تغيرات كبيرة ويبدو أن العلاقات تتحول نحو فصل جديد في حياتهم الأسرية، الأمر الذي يتطلب التفهم والتواصل المستمر بينهم للتأقلم مع هذه التغييرات وتجاوز التحديات، وأخيرًا، يمكنكِ أن تتابعي أيضًا على موقعنا، نجمة هوليوود كاميرون دياز تستقبل مولودها الثاني في عمر 51 سنة.