الاسدي يستحضر دماء الشهداء وتضحياتهم بهزيمة الارهاب وتحرير مدينة تكريت

الاسدي يستحضر دماء الشهداء وتضحياتهم بهزيمة الارهاب وتحرير مدينة تكريت

+A -A
  • 11-03-2023, 16:29
  • 151 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل 
حضر وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم السبت، استعراضاً عسكرياً للواء السادس في الحشد الشعبي بمحافظة صلاح الدين بمناسبة تحريره مدينة تكريت من داعش الارهابي.
وذكر المكتب الاعلامي لوزير العمل في بيان ورد لـ"ميل" إن "اللواء السادس للحشد الشعبي اقام استعراضا عسكريا مهيبا في صلاح الدين بقاعدة سبايكر وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لتحريره مدينة تكريت من دنس داعش الارهابي، اذ كان للواء السادس للحشد الشعبي " جند الإمام " الدور البارز في تحرير قرى ومدن تكريت وقاعدة سبايكر من داعش الارهابي وأقيم الاستعراض بتوجيه وحضور آمر اللواء السادس للحشد الشعبي أبو كرار الأسدي".
وأضاف البيان أن "الاستعراض قدم معرفاً بتشكيلات اللواء مسؤول الاعلام المركزي للحركة الاسلامية في العراق عمار البغدادي، فيما أشار الى، مشاركة مختلف صنوف و تشكيلات اللواء السادس للحشد الشعبي من كتائب القوات الخاصة وكتيبة الجهد الهندسي والاليات وكتيبة المشاة والاسناد".
وتابع البيان أن "الاستعراض حضره كل من وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي وقيادات من عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي وقيادات من عمليات صلاح الدين لوزارة الدفاع وقيادات من شرطة صلاح الدين وقيادات من مكافحة ارهاب صلاح الدين، فيما شهد الاستعراض حضور نائب الأمين العام للحركة الاسلامية في العراق أبو زيد الكناني ومعاون امر اللواء السادس للحشد الشعبي ابو محمد العنزي والمعاون الأركاني للواء السادس أبو احمد الدبي ومسؤول العمليات الخاصة للواء السيد حسين الناجي وآمري الافواج والسرايا و قيادات اللواء وسط حضور اعلامي كبير".
وألقى وزير العمل والشؤون أحمد الأسدي، كلمة قيمة استحضر فيها دور اللواء السادس " جند الإمام " في الدفاع عن قاعدة سبايكر مع نخبة مجاهدي "جند الإمام " والتي كانت الطليعة في مواجهة داعش في صلاح الدين"، بحسب البيان.
وأشاد الأسدي، بدور القادة والمجاهدين الشهداء من قيادات  اللواء السادس في تحرير مدينة تكريت ، تلا ذلك كلمة قيمة لآمر اللواء السادس أبو كرار الأسدي استحضر فيها بطولات مجاهدي اللواء " جند الإمام " ودورهم الريادي في تحرير تكريت من داعش الارهابي مستحضرا في الوقت ذاته دماء الشهداء وتضحياتهم التي كانت ثمنا لهزيمة الارهاب وتحرير تكريت ومناطقها من داعش الاجرامي. وفقاً للبيان.