من بابل.. السوداني يوجه القادة الأمنين: اعكسوا وجه الدولة المشرق

من بابل.. السوداني يوجه القادة الأمنين: اعكسوا وجه الدولة المشرق

+A -A
  • 9-05-2024, 16:47
  • 28 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

أكد القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، على ضرورة تعامل القوات الأمنية بصورة لائقة مع المواطن وعكس الوجه المشرق للدولة.

وذكر المكتب الاعلامي للسوداني، في بيان ورد لـ "ميل"، أن "السوداني ترأس عصر اليوم الخميس، اجتماعاً للقيادات والتشكيلات الأمنية والعسكرية في محافظة بابل، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة".

وبحسب البيان، شدد القائد العام للقوات المسلحة، خلال الاجتماع على "ضرورة أن يتكامل العمل الأمني مع العمل الخدمي والمشاريع التنموية والاقتصادية التي تنفذها الحكومة، أو المشاريع الاستثمارية التي تحتاج إلى بيئة آمنة واستقرار مجتمعي".

ولفت إلى "أهمية المضي بمشاريع الإعمار والخدمات مرتبط بالأمن"، مشيراً إلى "وجوب توحيد الجهود الخاصة بالمعلومة الأمنية والاستخبارية؛ لما يمثله هذا الأمر من أهمية في حفظ الأمن وتوفير الجهد، ومنع أي اختراق أو تجاوز أمني، واستباق كل التحديات الأمنية ومواجهتها".

ووجه السوداني بأن "يتمّ التعامل مع المواطنين بصورة لائقة تعكس الوجه المشرق للدولة وقوانينها القائمة على احترام حقوق الإنسان".

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، إلى محافظة بابل.

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، ورد لـ "الغد برس" نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة بابل، ضمن سلسلة زياراته الميدانية إلى المحافظات".