السياحة في أربيل: شهدنا دخول 1000 سائح كل ساعة خلال عطلة عيد الاضحى

السياحة في أربيل: شهدنا دخول 1000 سائح كل ساعة خلال عطلة عيد الاضحى

+A -A
  • 21-06-2024, 17:11
  • 122 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

أكد مدير سياحة أربيل، اليوم الجمعة، ان حكومة إقليم كردستان عملت على قطاع السياحة من كافة النواحي لتحسينها وتقديم خدمات أفضل، فيما أضاف ان هناك بيئة سياحية جميلة في إقليم كردستان، جعلت السياح يقصدونها خلال عطلة عيد الاضحى.

وقال دلير محمد مدير سياحة أربيل في حديث تابعه "ميل"، إن "في كل ساعة قصد 1000 سائح اربيل خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، وتم استقبالهم والترحيب بهم من قبل لجان مديرية سياحة أربيل عند نقاط تفتيش أربيل".

وأضاف: "لقد عملت حكومة إقليم كردستان على قطاع السياحة من كافة النواحي لتحسينه وتقديم خدمات أفضل في هذا المجال، مثل تحسين الطرق وانشاء طرق جديدة للاماكن السياحة، ليتسنى للسائح السفر والوصول بأمان".

وأشار دلير محمد الى أن "القوات الامنية لهم دور فعال في استتباب الامن والاستقرار، ما جعل السياح يسافرون الى إقليم كردستان بمنتهى الثقة وقضاء اوقات جميلة في ظل الامن والاستقرار بإقليم كردستان".

وتابع قائلاً "هناك بيئة سياحية جميلة في إقليم كوردستان والكثير من الاماكن السياحية، جعل من السياح يقصدونها، وكان لها صدى واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلا يمكن للسائح أن يذهب من أربيل الى المناطق السياحية التي يتواجد فيها الثلوج خلال ثلاث ساعات فقط".