تميم البرغوثي يشكر السوداني: العراق منبع كل شيء

تميم البرغوثي يشكر السوداني: العراق منبع كل شيء

+A -A
  • أمس, 21:36
  • 95 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

قدم الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي، اليوم الخميس، شكره الى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني حول استضافته وموقف العراق الداعم الى استقلال الدولة الفلسطينية، فيما أكد أن العراق منبع كل شيء منذ الملاحم الاولى.

وقال البرغوثي في منشور على صفحته "بالانستغرام"، تابعها "ميل"،: "تشرفت اليوم بلقاء دولة محمد شياع السوداني رئيس وزراء العراق، وقد أكرمنا كبير الإكرام في هذه الظروف التي تدهم بلادنا لا سيما في فلسطين ولبنان وقد دار الحديث عن موقف العراق المتقدم من القضية الفلسطينية فهو بلد حر ومقاوم معاً، ولا يعترف بإسرائيل، ولا يتبنى بالتالي حل الدولتين".

وأضاف إن "السوداني شدد على ضرورة وحدة الموقف الفلسطيني في هذا الشأن، وذكرت لدولة الرئيس أن "حل الدولتين" لم تزل إسرائيل، التي يشار إليها في العراق رسمياً بالكيان الصهيوني تضرب به عرض الحائط، وذكرت له اعتقادي تحريرها كلها ممكن" وشكرته على مواقف العراق الشجاعة والنبيلة، وعلى مواقفه هو شخصياً في هذا الباب من الشجاعة والنيل".

وتمنى البرغوثي "دوام تعافي العراق وازدياده قوة وازدهاراً ، فهو بلد يضرب به المثل في التغلب على شرور الغزو والحصار والانقسام"، مؤكدًا أنه "ثم هو منبع كل شيء، منذ الملاحم الأولى إلى آخر الزمان".