الخزعلي يغلق مقرات العصائب ويمتنع عن مهاجمة الصدر

الخزعلي يغلق مقرات العصائب ويمتنع عن مهاجمة الصدر

+A -A
  • 1-09-2022, 12:26
  • 104 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

قرر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الخميس، إغلاق جميع مقار الحركة في العراق حتى إشعار آخر، بعد الاشتباكات المسلحة التي شهتها محافظة البصرى ليلة الأمس.


وقال الخزعلي في تغريدة على "تويتر": "الاخوة والاحبة اقسم عليكم بحق الحسين عليه السلام أن لا يرد منكم اي رد سلبي على الاساءات التي توجه الي شخصيا محمد الصدر العظيم كان يقول أنا لست مهما بوجھي ولا بيدي ولا بعيني، انما الشيء المهم هو دين الله ومذهب امير المؤمنين".


واضاف: "انا أحتسبها عند الله وفي عين صاحب الزمان عليه السلام"، لافتا الى ان "هناك من يتربص بنا ويريد تأزيم الأمور، فوتوا الفرصة عليهم وافشلوا مخططهم بالسكوت قربة الى الله تعالی وجزاكم الله خير جزاء المحسنين، الله الله في دماء المسلمين الله الله في عدم التسبب في أفشال زيارة الأربعين".


وتابع الخزعلي: "اطلب من الاخوة في عصائب اهل الحق غلق كافة مكاتب الحركة بدءا من الان وإلی اشعار آخر واي مكتب يراد حرقه فليحرقوه ولا تهتموا لذلك فسيعوضكم الله عن ذلك عوضا كبيرا لك تتوقعونه".


ورد الخزعلي على تدوينة وزير الصدر، قائلاً: "واوجه خطابي إلى الآخر (لئن بسطت إلي يدك لتقتليني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك إني أخاف الله رب العالمين ) ولا تنسوا حب الحسين يجمعنا".