خارج المنافسة الانتخابية .. القضاء يقصي مرشحاً من "الباص البرتقالي" والاخير يرد: انتصرت ارادة الفاسدين

خارج المنافسة الانتخابية .. القضاء يقصي مرشحاً من "الباص البرتقالي" والاخير يرد: انتصرت ارادة الفاسدين

+A -A
  • 5-10-2021, 13:33
  • 168 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

صادقت الهيئة القضائية للانتخابات، الثلاثاء، على قرار استبعاد المرشح في تحالف تقدم حيدر الملا، عن السباق الانتخابي، ورد الطعن المقدم.  


وفي الإطار قال الملا في بيان ورد لـ "ميل "أهلي في منطقة العامرية والمناطق المجاورة الأعزاء.. شيوخ الجوامع الأجلاء.. شبابنا يا رفعة الرأس، انتصرت إرادة الفاسدين بإبعادي من خوض الانتخابات، وصادقت الهيئة القضائية على قرار الاستبعاد، ورغم قناعتي القانونية بعدم قانونية قرار الاستبعاد لكونه استند إلى قرينه مفبركة بتسجيل صوتي وبجلسة خاصة، إلا أني لا املك إلا أن احترم قرار القضاء انطلاقا من إيماني بمنطق الدولة الذي طالما ناديت وطالبت به، ما يهمني الآن هو تحديد ما العمل؟".  


وأضاف، "عندما بدأت العمل الميداني في شهر الثامن 2019 أكدت على حقيقة مفادها أن الانتخابات ليست هي الهدف وإنما وسيلة للنهوض بواقع مناطقنا، واليوم وانا مبعد ظلما عن الانتخابات أؤكد على ذات الحقيقة باًن قرار الاقصاء لن يثنيني عن الاستمرار بخدمة ناسي وأهلي وتواجدنا اليومي بالمنطقة، أقدم الاعتذار لكل مناصريني بأني خيبت أملهم، ولم استطع خوض الانتخابات، وعزائي الوحيد في ذلك اني ادفع ضريبة مواقف وطنية ودفاعي عن قضايا أهلي وناسي وشعبي، اتمنى على الجميع أن لا يصيبه اليأس، واحذروا الدخلاء على مناطقنا لأنهم معروفين بفسادهم وعمالتهم وكلي إيمان ويقين أن إرادة الحق ستنتصر مهما طال الزمن، والحمد لله على كل حال".