خشان متهكماً: "المطلقات" أفضل ممن يستخدمون "السلاح والبطات" لتصحيح أخطائهم السياسية

خشان متهكماً: "المطلقات" أفضل ممن يستخدمون "السلاح والبطات" لتصحيح أخطائهم السياسية

+A -A
  • 2-10-2022, 10:35
  • 83 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  



اعتبر النائب المستقل، باسم خشان، اليوم الاحد، ان المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن في المحاكم وفي ظل القانون، افضل من الذين يستخدمون "السلاح والبطات" لتصحيح اخطاءهم السياسية.


وكتب خشان في تدوينة عبر فيسبوك، وتابعه "ميل"، قائلا “لا أعرف هذا الرجل، الذي يتنمر، وهو ليس بنمر، بل هو أدنى مرتبة من النمر في هذا السلم، لكني دفاعا عن العمامة التي لا ينبغي أن ترتدى للتنكر أو لستر العيوب”.


واضاف “أحلل تغريدته: المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن في المحاكم وفي ظل القانون، افضل من الذين يستخدمون السلاح لتصحيح اخطاءهم السياسية، و يزجوا العراقيين في نزاع مسلح من أجل سلطة زائلة، ثم يتراجعوا الى مواضعهم وكأن شيئا لم يكن وبراءة الاطفال في أعينهم”.


وتابع خشان “المطلقات اللاتي يطالبن بحقوقهن أفضل من المعتدين الذين سفكوا دماء العراقيين بالبطات وغيرها من الطيور، وقتلوا المتظاهرين واعتدوا، وحلقوا رؤؤس الاطفال بسبب تغريدة أو مقال أو عبارة، المطلقات يا شيخ التيار عراقيات عرضك إن كنت سويا”.


وبين “أما ترشحي لمنصب النائب الأول في ظل توافق قوى الاطار والتيار والسيادة والكرد فهو دليل على استقلالي، وهذا ما كنت ستعرفه، لو كان تحت عمامتك عظم ولحم ودم!”.