رئيس الجمهورية يدعو لمواجهة تهديدات محتملة بأداء استخباري "متطور"

رئيس الجمهورية يدعو لمواجهة تهديدات محتملة بأداء استخباري "متطور"

+A -A
  • 22-10-2022, 14:43
  • 64 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  


دعا رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، اليوم السبت، إلى مواجهة تهديدات محتملة بأداء استخباري "متطور"، فيما اكد ضرورة بذل الجهود لتعزيز الاستقرار.


وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان ورد لـ"ميل"، أن "رئيس الجمهورية استقبل اليوم، المدراء العامين وعدداً من كبار ضباط وزارة الداخلية في إقليم كردستان، وفي مستهل اللقاء، قدّم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية، متمنين له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله خدمة لأبناء شعبنا وبما يحقق تطلعاتهم في الحياة الحرة الكريمة".


وشدد رئيس الجمهورية بحسب البيان، "أهمية بذل الجهود لتعزيز أسس الأمن والاستقرار، وبما يرسخ سيادة القانون وتطبيق العدالة لتحقيق المساواة بين الجميع"، مشيراً إلى "ضرورة تطوير الأداء الأمني والاستخباري لمواجهة أي محاولات بائسة لتهديد السلم والأمن المجتمعيين من خلال رصد بؤر الجريمة والإرهاب".


وثمن رشيد، "الجهود المباركة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في الإقليم والعراق بصورة عامة لحفظ الاستقرار وحماية المواطنين وحقوقهم وأملاكهم العامة".


بدورهم، استعرض أعضاء الوفد الخطط المستقبلية والبرامج المعدة لعمل وزارة الداخلية في إقليم كردستان، مؤكدين استعدادهم الدائم لحفظ الأمن والسلام.