وزير العمل الجديد : اتعهد بالسير على نهج الشهداء ولن يغيرنا المنصب

وزير العمل الجديد : اتعهد بالسير على نهج الشهداء ولن يغيرنا المنصب

+A -A
  • 27-10-2022, 23:44
  • 116 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

تعهد وزير العمل والشؤون الاجتماعية الجديد احمد الاسدي، اليوم الخميس، بالسير على نهج الشهداء، واشار الى انه خادما للمواطن العراقي.


وقال الاسدي خلال مؤتمر صحافي حضره "ميل"، ان " المنصب لن يغيرنا بل سنكون  في خدمة الشعب والمواطن العراقي ". 


واضاف "في اول يوم لمغادرتي مقعدي في مجلس النواب وبتشرفي لأن أكون جزءاً من الكابينة الحكومية أو الوزارية التي تشكلت اليوم برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أحببت أن اكون بينكم كما كنت دائما في مجلس النواب  والآن أنا خادمً للحكومة والمواطن العراقي من هذا المكان كوزير للعمل والشؤون الاجتماعية" .


واكمل " شكراً لكل الزملاء والأخوة والأخوات البرلمانيين في  مجلس النواب الذين زاملتهم في هذه الدورة والدورات الماضية والى رئيس مجلس النواب ونوابه .

 و شكرا للمرجعية الدينية ولعوائل الشهداء أصحاب الفضل الاول والمنة علينا والى الشعب العراقي الأبي ".


وزاد " شكرنا وتقديرنا وامتناننا وعرفاننا لحشدنا الشعبي المبارك ، هذا الحشد الذي لولاه ولولا تضحياته وما قدمه من جهد ودماء وفداء وعرق وسهر وتضحيات لما كنا هنا اليوم ولما كان لنا استعداد لهذا العمل الحكومي وخصوصاً في مجال خدمات الناس ومحاربة الفساد" .

واستطرد " شكرنا وتقديرنا إلى كل من وقف معنا وساندنا، ونأمل أن نكون عند حسن الظن" .

واختتم الاسدي مؤتمره الصحفي قائلاً " اقدم عهداً ووعداً أننا سنكون على نفس المنهج الذي مضى عليه الشهداء والمنهاج الذي خطه القائد ابو زينب الخالصي واكمله الشهيد القائد أبو مهدي المهندس وجميع القادة الشهداء، ولن يغيرنا موقع او منصب أو وظيفة ، فكل الموقع والمناصب هي خدمة لهذا الشعب الكريم وأداء للواجب" .