الداخلية تلاحق فتاتين ارتكبتا جريمة قتل بشعة بحق والدتهما في تكريت

الداخلية تلاحق فتاتين ارتكبتا جريمة قتل بشعة بحق والدتهما في تكريت

+A -A
  • 8-09-2022, 13:17
  • 105 مشاهدة
  • أمن

بغداد- ميل 
كشفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن ملابسات جريمة قتل مروّعة ارتكبتها فتاتان أقدمتها على قتل والدتهما ومن ثم الفرار في محافظة صلاح الدين.


وقالت الوزارة في بيان ورد لـ"ميل"، إنه "بتاريخ ٢٠٢٢/٩/٤ استخبر قسم مكافحة اجرام صلاح الدين بوجود حادث قتل في مدينة تكريت /منطقة حي شيشين وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة صلاح الدين والمنشآت اللواء الحقوقي قنديل خليل محمد".


وأضافت أن "الفريق تألف من العميد مدير قسم مكافحة اجرام صلاح الدين والعميد مدير استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين والعميد مدير الشؤون الداخلية وامن الافراد صلاح الدين والعميد مدير قسم شرطة تكريت ومفرزة من قسم الامن الوطني ومفرزة من قسم الادلة الجنائية وخبير المتفجرات"، مبينة أنه "تم الانتقال الى محل الحادث وبعد فتح الدار تبين وجود جثتين تعود المجنى عليها (ف .خ .م) والمجنى عليه (ط.ع.ن)".




وأشارت الوزارة إلى أن المجنى عليهما "تعرضا الى القتل قبل 4 أيام من تأريخ الاخبار وان الجثتين تعرضت الى الانتفاخ وانبعاث الروائح منها وقد اجري الكشف والمخطط على محل الحادث وقد لوحظ قيام الجناة بارتكاب جريمتهما بواسطة آلة حادة (السكين)".


وتابعت أنه "بعد اجراء التحريات وجمع المعلومات ومتابعة تصوير الكامرات لوحظ خروج فتاتين من الدار بعد ارتكاب حادث الجريمة وقد تبين ان الفتاتين هما ابنتي المجنى عليها وقد تم عرض الموضوع على قاضي تحقيق تكريت وقرر ارسال الجثث الى الطب العدلي واصدار امر قبض بحق الفتاتين".