اليوم.. ثلاث انتصارات ضمن منافسات ممتاز الكرة

اليوم.. ثلاث انتصارات ضمن منافسات ممتاز الكرة

+A -A
  • 20-12-2022, 17:00
  • 68 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل
 شهدت الجولة الـ(11) من بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، نتائج ايجابية  لثلاث مبارايات الاولى لنادي الكرخ على الديوانية و الثانية نفط البصرة على حساب النفط ، والثالثة نادي نوروز على حساب نظيره الحدود.
وسجل اللاعب نادي نفط البصرة، رودرلف باتريك دانجر، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (14) من عمر الشوط الاول، فيما عادل النتيجة لاعب نادي النفط دينس اكبار انتوي في الدقيقة الـ(17) من عمر الشوط الاول، ليعود ويعزز النتيجة في بداية الشوط الثاني في الدقيقية (46).
وشهدت المباراة الديوانية والكرخ تبادل للهجمات لكن الاخير حقق انتصارا ساحقا بثلاثة اهداف اثنين منها كانت من نصيب الاعب نهاد محمد في الدقيقة (3) والدقيقة ( 20) من عمر الشوط الاول ، فيما عاد الاعب يوسف فوزي لتعزيز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (51 ) من عمر الشوط الثاني .
وشهدت المبارة الثالثة مواجهة نارية بين نوروز والحدود ، وافتتح الاخير التسجيل في الدقيقة الاولى من عمر الشوط الاول عن طؤيق الاعب مصطفى محمود ، ليسجل هدف التعادل لاعب نادي نوروز دانه مصطفى في الدقيقة (27) ، ليعزز النتيجة الاعب ديار ياخي الهدف الثاني في الدقيقة (32) ، ليعاود الكرة الاعب سيفان عمر في الدقيقة (61) من عمر الشوط الثاني .