مدرب ليفربول: لم أفكر في رحيل صلاح لثانية واحدة

مدرب ليفربول: لم أفكر في رحيل صلاح لثانية واحدة

+A -A
  • 3-11-2023, 14:23
  • 77 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مواجهة لوتون تاون يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل كلوب المؤتمر الصحفي الخاص بذلك اللقاء والذي أجراه اليوم الجمعة، بالحديث عن لويس دياز: "علينا الانتظار، الأمر يتعلق به وما إذا كان يشعر بأنه متاح للمشاركة أو لا، لا أريد أن أجبره على شيء ما، هو يتدرب منذ يومين، نحن ننتظر أنباء جيدة".

وعن ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر ورفض ليفربول بيعه في الصيف: "مو صلاح يتواجد هنا، لم يقل لي أبدا بأنه يريد الرحيل ولم أفكر لثانية واحدة في ذلك".

وأضاف: "هو يتواجد هنا ولديه شعور جيد للغاية، كما أنه في شكل مميز بأرض الملعب وفي شكل أفضل خارج الملعب ويتحلى بالإيجابية، هو يستمتع بوقته هنا ويريد تعزيز قدراته".

وبالنظر إلى تحدي مواجهة لوتون تاون الصاعد حديثا: "من المهم معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عن خصمك قبل المباراة، ومن ثم تبدأ المواجهة وعليك القيام بعملك، من المتوقع أن نواجه فريقا يدافع من الخلف، وهذه ليست أول مرة سنواجه فيها ذلك، وعلينا محاولة تخطي ذلك".

وعلق على ملعب لوتون تاون: "سمعت عنه ولكن لم أره بعد، لم أذهب إليه من قبل وأتطلع لذلك، عرفت بأن غرف الملابس ليست كبيرة، ولكن كل ما نريده هو استبدال الملابس والأمر يتعلق بعدها بمباراة كرة قدم".

وتابع: "أحب قصة لوتون، أعتقد أنه لم يتوقع أحد صعودهم الموسم الماضي، ولكنهم قدموا عملا استثنائيا، يريدون تقديم كل شيء هذا الموسم، ستكون مباراة صعبة كونها على ملعبهم".

وتطرق إلى تنوع كودي جاكبو: "منذ وصوله وهو يلعب في الكثير من المراكز، كان لزاما عليه اللعب في وسط الملعب، على الرغم من أن ذلك لم يكن الخطة، هو مهاجم متنوع ولاعب بارز ويملك شخصية جيدة".

واستكمل: "كل اللاعبين يحبون بعضهم البعض، الأمر ليس منافسة بل حب التواجد معا، إذا لم يشارك أحد فهو يعلم بأن لديه الفرصة للمشاركة وقتل المباراة".

وأتم بالحديث عن البداية القوية لليفربول للموسم: "لدي شعور إيجابي تجاه الفريق، ولكن الأمر لا يزال مبكرا، هناك الكثير من الفرق الجيدة، الأمر لا يتعلق بالاحتفال بالوقت الراهن، بل بالاستفادة القصوى من قدرات الفريق".