جوارديولا: نريد استمرار هالاند وربطه بريال مدريد شرف لنا

جوارديولا: نريد استمرار هالاند وربطه بريال مدريد شرف لنا

+A -A
  • 5-02-2024, 11:18
  • 78 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

علق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على الأنباء التي تربط إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي إن سبورت" الرياضية: "تقرير واحد أو صحفي واحد، أو حساب واحد على تويتر، أو حساب واحد على إنستجرام، هل تعتقد أنهم سيغيرون شيئًا؟ هذا لن يحدث".

وأضاف: "سيحدث التغيير إذا قرر إيرلينج هالاند تمديد عقده أو رفضه، أو عندما يقرر النادي تمديد عقد اللاعب أو رفضه، أو يعتمد ذلك على وجود عروض محتملة له".

وتابع: "إذا كان شخص ما يريد ضم إيرلينج فالأمر سهل اتصل بمانشستر سيتي واسأل هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما الأمر ليس أكثر تعقيدا من ذلك".

وواصل: "نريد استمرار هالاند معنا لفترة طويلة جدًا في هذا النادي لفترة طويلة لأننا نحن نحبه ونريده".

وأكمل: "ليست لدي معلومات عما سيحدث في المستقبل لقد وصل هالاند الموسم الماضي وكان تأثيره رائعا، وفي بداية هذا الموسم، كانت الأرقام جيدة حقًا أيضًا، لكنه أصيب لمدة شهرين".

وأردف: "نحن سعداء بوجوده، ونأمل أن يكون سعيدًا بتواجده معنا هذا ما نعرفه والباقي لا نعرفه".

واستطرد: "من الطبيعي أن يريد ريال مدريد ضم أفضل اللاعبين، وبرشلونة كذلك، ونفس الأمر لدى الأندية الإيطالية، أو باريس سان جيرمان إنهم يريدون أفضل اللاعبين".

واسترسل: "نريد أفضل اللاعبين في السيتي، ومانشستر يونايتد يريد أفضل اللاعبين، وليفربول وآرسنال والجميع يريدون ذلك إنه أمر طبيعي، وليس مفاجأة".

وأوضح: "إن ربط هالاند بريال مدريد هو شرف لنا هذا يعني أننا قمنا بعمل جيد، وخاصة إيرلينج وفيما يتعلق به فإنه قدم عملا لا يصدق".

وأشار: "هل هذا صحيح؟ لا أعرف.. إنه فقط لإحداث القليل من الضوضاء. لا بأس. بالطبع أتجاهل ذلك، ولا يزعجني على الإطلاق".

واختتم: "طالما أن اللاعبين يركزون على ما يتعين عليهم القيام به، فإن الباقي ليس مهمًا".