بيتيس يقدم عرضا للاعب ريال مدريد

بيتيس يقدم عرضا للاعب ريال مدريد

+A -A
  • 19-04-2024, 14:54
  • 40 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

يسعى ريال بيتيس الإسباني للتعاقد مع أحد لاعبي مواطنه ريال مدريد، في إطار الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقرير صحفي كتالوني.

ويتعلق الأمر بلاعب الفريق الملكي الشاب، التركي أردا جولر، الذي بات محور اتصالات ريال بيتيس مع الميرينجي في الفترة الأخيرة، لضمه على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وكان جولر (19 عاما) قد انضم لريال مدريد، الصيف الماضي، قادما من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، لكنه لم يحظ بفرصة كبيرة للمشاركة في المباريات (لعب 98 دقيقة فقط).

ويقف وراء رغبة بيتيس في ضم جولر، أحد الكشافة الذين رصدوا اللاعب التركي وشجعوه على الانتقال للميرينجي، وهو جونزالو نوفيلو، الذي يعمل حاليا في الإدارة الرياضية للنادي الأندلسي.

ويعتزم ريال بيتيس ضم جولر لمدة موسم أو اثنين، مع العلم بأن ريال مدريد لن يوافق على رحيله، إلا لناد يشارك في البطولات الأوروبية، ليكتسب اللاعب الشاب المزيد من الخبرات، وفقا ل"موندو ديبورتيفو".

وأضافت الصحيفة أنه سيكون من الأفضل لجولر الرحيل معارا، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد انضمام المهاجم البرازيلي إندريك لريال مدريد، مما سيضعف أكثر فرص اللاعب التركي في المشاركة بالمباريات.