هل تنكسر سلسلة ليفركوزن الإعجازية بسبب تشابي ألونسو؟

هل تنكسر سلسلة ليفركوزن الإعجازية بسبب تشابي ألونسو؟

+A -A
  • 28-04-2024, 17:40
  • 96 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

تعرض الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، لعقوبة من شأنها أن تهدد السلسلة الإعجازية لفريقه في أوروبا.

ويقدم باير ليفركوزن في أول موسم كامل تحت قيادة تشابي ألونسو مستويات مبهرة جعلته يحصد لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.


سبب إيقاف تشابي ألونسو

تلقى تشابي ألونسو البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال مواجهة فريقه أمام شتوتجارت (السبت) والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني.

وحصل ألونسو على بطاقة صفراء بسبب مناقشة حامية مع سيباستيان هونيس مدرب شتوتغارت في المنطقة الفنية.

وبالتالي سيغيب المدرب الإسباني عن المباراة التالية لفريقه حين يحل ضيفا على آينتراخت فرانكفورت يوم الأحد المقبل في الجولة الـ32 للمسابقة.


ماذا قال تشابي ألونسو عن إيقاقه؟

قال ألونسو عن إيقافه: "لا أتفهم حقا البطاقة الصفراء، كان هناك انفعال على مقاعد البدلاء، لكن لم يحدث شيء يذكر".

وأضاف: "كانت هناك محادثات مع الحكم ومدرب الفريق الآخر، لكن بكل احترام، لكن عليّ أن أتقبل ذلك وأشاهد المباراة التالية من المدرجات".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها ألونسو للإيقاف خلال ولايته القصيرة مع ليفركوزن، ليعلق مازحا في ختام تصريحاته: "بصراحة، تعرضت مرة من قبل للإيقاف مع الفريق الرديف لريال سوسيداد".


هل يتأثر باير ليفركوزن بإيقاف ألونسو؟

قد يهدد إيقاف ألونسو فريقه بتلقي أول هزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث إن الفريق قد يتأثر ويتلقى الهزيمة الأولى في غيابه عن المقاعد الفنية أمام فرانكفورت.

ويتمتع ليفركوزن بسلسلة لاهزيمة قياسية هي الأطول في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى، وهي التي لا تزال مستمرة للمباراة الـ46 تواليا بكل المسابقات.

يذكر أن بطل البوندسليغا كان على بُعد ثوانٍ معدودة من تلقي أول خسارة له هذا الموسم على يد شتوتغارت السبت، لكن كالعادة نجا رجال ألونسو بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة.