فان دايك يفصح عن مستقبله بعد رحيل كلوب

فان دايك يفصح عن مستقبله بعد رحيل كلوب

+A -A
  • 6-05-2024, 14:33
  • 68 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، على التغيير المرتقب في الفريق الإنجليزي، عندما يرحل يورجن كلوب عن تدريبه، في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويتبقى عام واحد في عقد المدافع الهولندي الدولي مع ليفربول، بينما يُتوقع أن يعيش النادي حالة من الاضطراب، بعد انتهاء ولاية كلوب.

لكن فان دايك قال إنه سعيد في النادي، الذي سيدخل حقبة جديدة تحت قيادة مواطنه أرني سلوت، مدرب فينورد الهولندي، مبديا رغبته في أن يكون جزءا من المرحلة المقبلة.

وقال قلب دفاع الريدز: "التركيز حاليا على آخر مباراتين، وبعدها سيركز النادي على من سيكون المدرب الجديد، وسيكون هناك تغيير، وأنا ساكون جزءا منه".

وأضاف: "لا يوجد شيء بالنسبة لي لمناقشته.. لا توجد أنباء، أعتقد ان النادي مشغول للغاية بمن سيتولى تدريب الفريق، وهذا هو التركيز الرئيسي".

وأردف: "مثلما قلت، أنا سعيد هنا، أحب النادي، ويمكنك أن ترى هذا أيضا.. أصبح بالفعل جزءا كبيرا من حياتي، وهذا كل ما يمكنني قوله".

ورغم التوصل لاتفاق مع فينورد قبل اسبوع، لا يستعجل ليفربول الإعلان الرسمي عن تولي سلوت تدريب الفريق، حيث تتصاعد المشاعر المحيطة برحيل كلوب، مع اقتراب المباراة الختامية على ملعب أنفيلد ضد وولفرهامبتون.