مدافع دورتموند: الوقت لم يكن يمر أمام باريس

مدافع دورتموند: الوقت لم يكن يمر أمام باريس

+A -A
  • 8-05-2024, 12:26
  • 61 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

علق جوليان براندت ونيكو شلوتيربيك، ثنائي بوروسيا دورتموند، على تأهل فريقهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب التفوق على باريس سان جيرمان بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

وقال براندت في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي لدورتموند: "أتطلع بشدة لخوض النهائي، تأهلنا لتجربة جديدة ولكن الأمر لم ينته بعد، وليس من المنطقي خسارة هذه المباراة مرة أخرى".

وأضاف: "شاهدنا العديد من اللقطات قبل مباراة باريس، واخترنا الاعتماد على الركلات الركنية، كان من الواضح أن ماتس (هوميلز في لقطة الهدف) سيتجه نحو القائم الثاني حيث تواجد الكثير من المساحة هناك، ماتس كان له تأثير هائل ليس فقط بالهدف ولكن بمستواه الدفاعي أيضًا".

بدوره قال شلوتيربيك، مدافع دورتموند: "من المذهل أن نحافظ على نظافة الشباك مرتين أمام باريس، بالطبع يمكن الحديث عن اصطدام الكرة في القائم والعارضة، ولكن كرة القدم رياضة تعتمد على النتائج".

وتابع: "قدمنا مستوى دفاعيًا بارزًا على مدار 180 دقيقة وسجلنا أهدافًا من فرص قليلة، بعد التقدم (1-0) كنت أنظر إلى لوحة النتيجة لكن الوقت لم يكن يمر".

وأتم: "تعرضنا لهجوم تلو الآخر وكان علينا الدفاع بصورة جيدة، لم يكن بمقدورنا الخروج من منطقة الجزاء وعانينا للشعور بالراحة، قدمنا عملًا رائعًا معًا، ونجح كوبيل في القيام بتصد مذهل في الدقيقة 85، لا يهم كيفية تحقيق الفوز، الأهم هو تحقيقه".