ملايين منتظرة.. كيف يستفيد ريال مدريد من رومانسيات بيلينغهام؟

ملايين منتظرة.. كيف يستفيد ريال مدريد من رومانسيات بيلينغهام؟

+A -A
  • 23-06-2024, 21:30
  • 30 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

يبدو أن تأثير النجم الإنجليزي جود بيلينغهام مع فريقه ريال مدريد داخل أرض الملعب ليس فقط ما يمكن أن يجلب الأرباح للنادي الإسباني.

وكان جود بيلينغهام أثبت نجاحه سريعا مع ريال مدريد، بعد وصوله إليه من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل 103 ملايين يورو.

وفي موسمه الأول بالدوري الإسباني سجل بيلينغهام 19 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، ليحقق مع فريق العاصمة لقب الدوري للمرة الـ36 في تاريخه.

كما ذاق صاحب الـ20 عاما أول طعم للنجاح الأوروبي عندما هزم ريال مدريد ناديه السابق دورتموند في ويمبلي، ليُتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي 2-0.


رومانسيات بيلينغهام

كشفت تقارير أن بيلينغهام على علاقة مع عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا فالك منذ عدة أشهر، وسط حالة من الغموض تحيط بعلاقتهما الرومانسية، إذ لم يعلق أي من الطرفين على التقارير المتعلقة بالأمر.

ووفقًا لما ذكره أحد الخبراء في تمويل كرة القدم عبر صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن علاقة بيلينغهام مع لورا سيليا فالك يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة لريال مدريد وتكسب النادي الملايين من اليوروهات.

وقارن الخبير روب ويلسون ذلك بالعلاقة التي تربط بين نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي ومواطنته المغنية تايلور سويفت.

وقال روب ويلسون: "من خلال توافق العلامات التجارية وتعاونها، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بيلينغهام ولورا سيليا سيقومان بأي نشاط مشترك، حيث يشارك كلاهما في الترويج لعلامته التجارية، لكن سيكون هناك الكثير من العمل خارج الملعب".

وأضاف: "سينظر رجال الأعمال الأذكياء حقًا إلى ذلك ويفكرون، أن PrettyLittleThing (شركة ملابس نسائية تعمل معها لورا) هي علامة تجارية مدروسة جيدا، مثلها مثل ريال مدريد، لذا فقد تكون هناك فرصة لبعض النشاطات المشتركة، التي يمكن أن تجني الملايين لبيلينغهام وريال مدريد".

وأنهى ويلسون قائلا: "بيلينغهام لديه القدرة على تجاوز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من حيث التسويق، وإذا أجرينا هذه المحادثة في غضون 10 سنوات وواصل بيلينجهام مساره مع ريال مدريد، فأعتقد أنه سيتفوق على كيليان مبابي أيضا بشكل كبير".