فليك يتجاهل أولمو.. ويرد على إمكانية ضم لاعب وسط

فليك يتجاهل أولمو.. ويرد على إمكانية ضم لاعب وسط

+A -A
  • 7-08-2024, 11:19
  • 81 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

تجاهل الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة، الحديث عن التعاقد مع داني أولمو، لاعب لايبزيج، عقب الخسارة ضد ميلان بركلات الترجيح (4-3)، فجر اليوم الأربعاء، ضمن الجولة التحضيرية لكلا الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2)، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وقال فليك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذا ليس يوم داني أولمو، إنه يوم هدفي ليفاندوفسكي، لقد استحقهما لما كافح من أجله".

وأضاف: "بعد الاستراحة تحسنا، وغيرنا بعض الأشياء.. كان الفريق كله مكثفًا ورائعا، وهذا ما نريده. في الشوط الثاني كانت لدينا عدة فرص وهم واجهوا مشاكل".

وتابع: "حصيلة الجولة كانت إيجابية للغاية. هناك العديد من اللاعبين الشباب، جودتهم هائلة، وبعضهم تطوروا ويتكيفون مع ما نبحث عنه. أريد أن نستمتع بالدفاع والهجوم معًا.. يتبقى 10 أيام لبدء الدوري، نحن نسير في الاتجاه الصحيح ولكن يمكننا التحسن كثيرًا".

وكشف: "برشلونة نادٍ رائع وأستمتع بكل ثانية من العمل هنا. الاستقبال الذي تلقيناه كان رائعًا. نعمل على أفكارنا، ونريد أن يلعب الفريق من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة ونحن على الطريق الصحيح".

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، أجاب: "أعتقد أني لدي ما يكفي من اللاعبين في هذا المركز".

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لبرشلونة في فترته التحضيرية بأمريكا، حيث سيخوض الفريق مواجهة ضد موناكو الفرنسي بكأس خوان جامبر، يوم 12 من الشهر الجاري، قبل انطلاق الموسم ببطولة الليجا بمواجهة فالنسيا يوم 17 أغسطس/أب الجاري.