كاساس يقاضي مستشاراً حكومياً: سأعين محامياً لردع مروجي الاكاذيب

كاساس يقاضي مستشاراً حكومياً: سأعين محامياً لردع مروجي الاكاذيب

+A -A
  • 9-08-2024, 16:40
  • 113 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

أكد مدرب المنتخب الوطني، الإسباني خيسوس كاساس، اليوم الجمعة، انه سيقاضي مستشارًا حكوميًا لردع مروجي الاكاذيب التي تضر بصورتي.

وقال كاساس في منشور له على صفحته الرسمية بمنصة "انستغرام" اطلع عليه "ميل": "لقد وصلت إلى العراق منذ عامين تقريبًا، ومنذ البداية بذلت جهدًا للاندماج في بلدكم وعاداتكم ومحاولة إظهار أفضل صورة للعراق في جميع أنحاء العالم"، مضيفاً: "لقد ناضلت بكل قوتي حتى تكون كرة القدم والشعب العراقي في المكانة التي يستحقونها رغم كل المشاكل التي تطرأ في عملنا وفي كل ذلك الوقت، وحتى في أصعب اللحظات لمست دعم ومحبة غالبية الشعب العراقي".

وتابع: "وبهذا الدعم تمكنا من الفوز بكأس الخليج، وقمنا بتحسين تصنيفنا في الفيفا بنتائج رائعة ونواصل النضال من أجل حلم الذهاب إلى كأس العالم عام 2026. وبهذا الحب الذي أشعر به تجاهكم"، مستدركاً بالقول: "لقد رفضت أيضًا مؤخرًا عرض قد يؤدي إلى تحسين ظروفي الرياضية والاقتصادية والشخصية".

وأكمل: "أفهم أن المدرب شخصية عامة، ودائمًا ما أحترم النقد باعتباره أمرا طبيعيًا في مهنتي، رغم أنني لا أشاركه ذلك في بعض الأحيان. لكنني لن أحترم الأكاذيب".

وأردف: "لقد رأيت منذ فترة كيف يكذب أشخاص مختلفون بشأن عقدي، لكن الأمر الأكثر خطورة هو رؤية أحد مستشاري رئيس الوزراء على شاشة التلفزيون يتهمني بأنني ابتز. الأكاذيب التي تجعل عائلتي تعاني وتجعلني أشك. فيما إذا كان كل هذا يستحق ذلك ومهما حدث في المستقبل".

وختم بالقول: "لقد قمت بتعيين محام في بغداد سيكون مسؤولاً عن دراسة دعوى قضائية مستقبلية ضد جميع الأشخاص الذين ألقوا الأكاذيب عني، مما أضر بصورتي".