الكويت تسمح بدخول المشجعين العراقيين إلى أراضيها مجاناً بسياراتهم ذات اللوحات الجديدة

الكويت تسمح بدخول المشجعين العراقيين إلى أراضيها مجاناً بسياراتهم ذات اللوحات الجديدة

+A -A
  • 5-09-2024, 16:14
  • 106 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

أعلن السفير العراقي في الكويت المنهل الصافي، اليوم الخميس، عن سماح الكويت بدخول المشجعين العراقيين مجاناً بسياراتهم ذات اللوحات الجديدة ودفتر المرور الدولي.

وقال الصافي في تدوينة على منصة "اكس" اطلع "ميل" عليه: "التقيت اليوم الخميس 5/9/2024 باللواء علي مسفر العدواني وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الاقامة والجنسية والجوازات واللواء حمد المنيفي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام وبقية ضباط ومسؤولي وزارة الداخلية الكويتية".

وأضاف أنه "تمت مناقشة آلية دخول المشجعين العراقيين لحضور مباراة منتخبي العراق والكويت يوم الثلاثاء 10/9 حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل اللوجستية ومنها السماح بدخول السيارات العراقية الخاصة والتي تحمل اللوحات المرورية الجديدة ودفتر المرور الدولي ( KT ) حصراً"، مشيراً إلى أن "اللواء العدواني أكد أن سمات الدخول للمشجعين العراقيين سيكون مجاناً".

وتابع الصافي: "قدمت شكري وامتناني للشيخ فهد اليوسف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية واللواء العدواني واللواء المنيفي وضباط ومنتسبي وزارة الداخلية لجهودهم الكبيرة في إنجاح هذا الحفل الكروي المهم الذي سيجمع منتخبينا الشقيقين".