انتصار اردني على فلسطين وعمان تخسر من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2024

انتصار اردني على فلسطين وعمان تخسر من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2024

+A -A
  • 10-09-2024, 19:28
  • 76 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

حقق منتخب الأردن فوزًا غاليًا على نظيره فلسطين، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقدم منتخب الأردن في الدقيقة الخامسة عن طريق يزن النعيمات، قبل أن يدرك منتخب فلسطين التعادل عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، وذلك برأسية رائعة سكنت الشباك، وفي الشوط الثاني عاد يزن النعيمات ليسجل ثاني أهداف في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، وأحرز نور الدين الروابدة الهدف الثالث في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ليقضي على أمال منتخب فلسطين في العودة ويحصد النشامى 3 نقاط غالية.

وفي مواجهة آخرى ضمن نفس المجموعة، خسر منتخب عمان أمام نظيره كوريا الجنوبية، بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط.

وتقدم الكوريون، عن طريق هوانج هي تشان في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول للمباراة بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت شباك المنتخب العماني الذي تعادل بواسطة لاعب منتخب كوريا الجنوبية بالخطأ في مرماه جيونج سيونج هيون، في الدقيقة 45+2 من عمر الشوط الأول.

وعاد منتخب كوريا الجنوبية، عن طريق قائده ولاعب توتنهام الإنجليزي، سون هيونج مين، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

واختتم ثلاثية الشمشون، جو مين كيو في الدقيقة 90+11 من عمر المباراة من تسديدة أيضًا بعد تمريرة من زميله سون هيونج مين، ليحصد المنتخب الكوري 3 نقاط ثمينة.

ويتصدر ترتيب المجموعة، منتخب الأردن برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يتواجد في المركز الثاني منتحب كوريا الجنوبية، ثالثًا منتخب العراق بثلاث نقاط، وفي المركزين الرابع والخامس على الترتيب يتواجد كل الكويت وفلسطين بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب منتخب عمان بدون نقاط.