يامال قبل الكلاسيكو: برشلونة الفريق الأفضل في العالم

يامال قبل الكلاسيكو: برشلونة الفريق الأفضل في العالم

+A -A
  • اليوم, 14:34
  • 38 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

يعتقد نجم برشلونة، لامين يامال، أن 2 من لاعبي فريقه، برزا بشكل لافت في الفوز على بايرن ميونخ 4-1 مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقدم يامال نفسه مباراة جيدة على الجناح الأيمن، وتمكن من التفوق على ظهير بايرن الأيسر ألفونسو ديفيز في مناسبات عديدة، لكن هناك لاعبين اثنين لفتا أنظار اللاعب المغربي الأصل في اللقاء.

وقال يامال في تصريحات لشبكة "موفيستار+": "لقد أحببت بيدري، قبل كل شيء. بيدري وكاسادو. لقد لاحظتهما كثيرا في منتصف الملعب، لقد حسما المباراة. ومن الواضح أيضا رافا (رافينيا) الذي سجل ثلاثية."

وأضاف: "كانت مباراة مهمة للغاية. في أسبوع مهم مثل هذا، الفوز بنتيجة 4-1 على منافس مثل بايرن، الذي كنا نريد حقا الفوز عليه، يجعلنا سعداء للغاية".

وتابع: "كنا جيدين للغاية هذا الموسم، مع الكثير من الثقة، ولكن كانت هناك دائما ضجة مثارة، دعونا نرى ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا.. وأردنا أن نظهر أننا فريق رائع وأننا متحدون للغاية".

ويتطلع يامال إلى مباراة برشلونة أمام ريال مدريد السبت المقبل في الدوري الإسباني، وقال عن ذلك في تصريحات لشبكة "سي بي إس" : "قبل هذه المباراة كنا نشعر بالفعل بثقة كبيرة، ونعتقد أننا أفضل فريق في العالم، وأعتقد أننا نثبت ذلك. سنذهب بكل قوتنا، ونتمنى أن يفوز الفريق الأفضل".