معجبو تايلور سويفت يرتدون الحفاضات في حفلها الغنائي

معجبو تايلور سويفت يرتدون الحفاضات في حفلها الغنائي

+A -A
  • 9-06-2023, 12:08
  • 203 مشاهدة
  • ترند / منوعات

بغداد- ميل  

قرر محبو النجمة الأميركية تايلور سويفت ارتداء الحفاضات في حفلها الغنائي الأخير، كي لا يخسروا ثانية واحدة من عرضها الحماسي في جولتها العالمية. 


وشارك المعجبون صورًا لهم ومقاطع فيديو أثناء ارتدائهم الحفاضات المخصصة للكبار من دون حرج على الإطلاق، إذ شاركت إحدى المستخدمات مقطع فيديو لها تظهر فيه هي وصديقتها وهما تساعدان بعضهما في ارتداء الحفاضات.


واستهجن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حركة محبي سويفت؛ إذ لفتوا إلى أن الأمر لا يستحق ارتداء حفاضة، خاصة أن الحفل لن يستغرق أكثر من 3 ساعات؛ إذ بإمكانهم احتمال هذه الفترة دون الذهاب إلى المرحاض.


من جهة أخرى، كان لآخرين رأي آخر، لاسيما أولئك الذين يشعرون بالحاجة للتبول بشكل متكرر والمصابين بالسكري، إذ دافعوا عن قرار الفتاتين في ارتداء الحفاضات، في حال لم يعد بمقدورهن السيطرة على التبول، كما لفتت إحداهن إلى أنها كانت لتتخذ القرار نفسه في حال سنحت لها الفرصة لحضور حفل سويفت.  


وغالبا ما تثير المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت الجدل بتصرفاتها وظهورها اثناء تأدية أغانيها، حيث اقدمت على تنازل حشرة أثناء أدائها في الهواء الطلق في مدينة شيكاغو، لكنها تمكنت من "التخلص منها" ومواصلة الدردشة مع الجمهور، أمس.


وكانت   تقارير إعلامية أميركية كشفت، أن النجمة تايلور سويفت انفصلت عن حبيبها الفنان البريطاني ماثيو هيلي، بعد فترة قصيرة لم تتجاوز الأشهر.


وتباينت التقارير حول أسباب الانفصال، إذ ذكر موقع Radaronline أن سويفت (33 عاماً) انسحبت بعد أن شعرت أن شريكها يريد الزواج، في حين أنها لا تريد الارتباط بشكل رسمي.


وأفاد موقع Pagesix أن سويفت فسخت علاقتها بالملحن والمغني والكاتب الإنكليزي بعد انتشار صورة كشفت قبلة جمعته برجل أمن في احدى حفلاته.


ولكن موقع "بيبول" نقل عن مصادر مقرّبة من الثنائي معلومات صدمت الجميع، مفادها أنهما لم يكونا أبداً في "علاقة حصرية كحبيبين، بل كانا يمرحان فقط". 


وكان الإعلام الأجنبي ضجّ في مطله شهر أيار (مايو) الماضي بخبر ارتباط سويفت وهيلي (33 عاماً)، بعد فترة وجيزة من إعلان انفصالها عن حبيبها الممثل جو ألوين بعد علاقة استمرت 6 سنوات.