باسم خشان يعاود الهجوم على الصدر: أفعاله لا تشبه أقواله

  • 13-09-2021, 11:45
  • 289 مشاهدة
  • فيديو

  

بغداد- ميل 
 
 
كرر عضو مجلس النواب المنشق عن تحالف "سائرون"، باسم خشان، هجومه على زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، معتبرا إن إعلان الأخير للإصلاح السياسي إدعاء لا أساس له من الصحة.


وظهر خشان في مقطع فيديو، جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وحصل عليه "ميل"، قائلا: أنا متمسك بما قلته على قناة دجلة في أن إدعاء الصدر بالإصلاح هو إدعاء منافق وغير صحيح، وهذا المعنى لا ينصرف على الصدر شخصيا، لكن إن شاء اتباعه أن يحمل المعنى ما لاتحتمل هذا شأنهم ولست معنياً بذلك".

وأضاف إن "الدليل على هذا النفاق في إدعاء السيد مقتدى، هو أنه أفعاله وأقواله متناقضة ومتباعدة فهو يدعي الإصلاح وهو في نفس الوقت جزء من الحكومة الفاسدة على مر السنوات وهذه حقيقة وأنا لا أتراجع عن قول الحقيقة".

يأتي هذا التسجيل ردا على هجمة تعرض لها خشان، على إثر لقاء في برنامح "القرار لكم" الذي تقدمه الزميلة سحر عباس، على شاشة قناة دجلة، حيث شهد اللقاء مشادة كلامية بين خشان وهو نائب سابق في "سائرون" الذي يتزعمه الصدر، وبين القيادي الصدري عواد العوادي هدد فيها الأخير خشان لقوله أن إدعاء الصدر بالإصلاح إدعاء منافق وطلب منه سحب كلامه وعدم التطاول ما دفع مقدمة البرنامج للإعتذار من الصدر نيابة عن خشان الذي اضطر إلى سحب كلامه بهدف مواصلة الكلام وإسكات العوادي.