طفل "متسول" يتسلل إلى مطار النجف ويتسبب بإعفاء مدير الرقابة

طفل "متسول" يتسلل إلى مطار النجف ويتسبب بإعفاء مدير الرقابة

+A -A
  • 24-05-2022, 12:29
  • 88 مشاهدة
  • محليات

بغداد- ميل  

كشف مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، عن إعفاء مدير الرقابة في مطار النجف، بسبب تسلل طفل متسول إلى المطار.


وقال المصدر، إنه تم "إعفاء مدير الرقابة في مطار النجف الاشرف على خلفية الخرق الأخير المتمثل بتسلل الطفل المتسول إلى المطار".


وأضاف المصدر أن "الفتى الذي اخترق مطار النجف موقوف لدى الأجهزة الامنية داخل المطار وتحقيق موسع يجري الآن لمعرفة ملابسات الحادث".


وكان مصدر أمني أفاد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء بأن طفلا "اخترق" التحصينات الأمنية في مطار النجف، وتسبب بتعطيل رحلة جوية قرابة ساعتين.


وقال المصدر إن "فتى يبلغ من العمر ١٠ سنوات تمكن من اختراق مطار النجف الدولي بكل تحصيناته الامنية ووصل الى منطقة الكراج حيث مكث فترة من الزمن وهو يستجدي من المسافرين".


واضاف المصدر ان "الفتى اخذ بالتجوال داخل المطار في ساعات الفجر الاولى دون ان يستوقفه احد من ثم توجه الى مدرج الطائرات حيث وصل الى طائرة ايرانية ايران اير ٥٣١٨ كانت تستعد للمغادرة".


وتابع: "حيث استوقفه رجل امن الطائرة سائلا الفتى عن بطاقة الركوب ورد الفتى قائلاً: انا لا انوي السفر لكن اريد الوصول الى منزلي في منطقة البراكية".


واشار المصدر الى ان  "رجل امن الطائرة ابلغ قمرة القيادة وتم انزال جميع الركاب واعادتهم لمنطقة الانتظار والتأكد من ان لديهم حجوزات مما تسبب بتأخير اقلاع الطائرة ساعة و45 دقيقة".