الكاظمي من الموصل يوجه هذه الرسالة: رحل ذلك الزمن

الكاظمي من الموصل يوجه هذه الرسالة: رحل ذلك الزمن

+A -A
  • 20-03-2022, 15:15
  • 128 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  


أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، على أهمية التعاون للنهوض بواقع محافظة نينوى، فيما وجه الوزارات المعنية بتذليل العقبات أمام مشاريع المحافظة، وتقديم التسهيلات لها.   


وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ "ميل" إنه "ترأس رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، اجتماعاً ضمّ رؤساء الدوائر الخدمية في محافظة نينوى، حضره عدد من الوزراء ومحافظ نينوى".  



وأضاف، ان "الكاظمي اطلع خلال الاجتماع على الواقع الخدمي والصحي للدوائر المحلية، فضلاً عن أهمّ المعوّقات والعقبات التي تواجه العمل الخدمي، في سبيل تلبية احتياجات المحافظة، وتأهيل بناها التحتية".  



وجرى خلال الاجتماع تأكيد الاهتمام بكلّ الجوانب الخدمية التي لها مساس بحياة المواطن، والتطرق إلى ضرورة إعمار فنادق محافظة نينوى والبنى التحتية؛ لأنها كانت وستكون وجهة سياحية مهمة من وجهات العراق، وفقا للبيان.  



وقال الكاظمي: "سعيد بالتواجد في الموصل الحدباء وهي تنفض غبار الإرهاب وداعش، وتعبر إلى مرحلة الإعمار والبناء"، مشددا على أن المطلوب اليوم هو التعاون والتنسيق؛ من أجل النهوض بالمحافظة، وتسجيل تجربة ناجحة على مستوى العراق.  



وأكد رئيس الوزراء - بحسب البيان - على أهمية التخطيط المدروس للمشاريع الاستراتيجية في المحافظة، وأن تكون شاملة ومستوفية للشروط؛ كي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، موجها بالاستماع إلى شكوى المواطن وتلبية احتياجاته، وهي الركن الأساس في العمل الخدمي، ووجّه الوزارات المعنية بتذليل العقبات أمام مشاريع المحافظة، وتقديم كلّ العون والتسهيلات لها.  



واختتم البيان بالقول ان "الاجتماع حضره وزراء الزراعة والصناعة والصحة، ومحافظ نينوى".