"لم يتعرض لخدش".. نائبة: إحالة الطبيب الذي "زوَّر" التقرير الطبي لنور زهير للتحقيق

"لم يتعرض لخدش".. نائبة: إحالة الطبيب الذي "زوَّر" التقرير الطبي لنور زهير للتحقيق

+A -A
  • 24-08-2024, 12:46
  • 808 مشاهدة
  • سياسية

بغداد- ميل  

كشفت عضو لجنة النزاهة النيابية سروة عبد الواحد، اليوم السبت، عن إحالة الطبيب الذي قالت إنه "زوّر" التقرير الطبي للمتهم الرئيسي بسرقة القرن نور زهير للتحقيق، مشيرة إلى أن الأخير "لم يتعرض لأي خدش".

ونشرت عبد الواحد تدوينة اطلع "ميل" عليها، وجاء فيها، ان "الطبيب الذي زوَّر التقرير الطبي لنور زهير في مستشفى سان تريس أُحيل على التحقيق، ومن خلال تواصلنا مع جهاز أمني في بيروت كشفوا لنا عدم تعرض الهارب نور زهير لأي خدش بسيط أو جرح".

وأضافت أن "كل الصور التي نُشرت مفبركة وخارج المستشفى وخلال تواصلنا مع الإعلامي أمين ناصر الذي تابع الموضوع بصفته صحفياً استقصائياً أكد كذب الادعاءات التي نُشرت، ولولا وجود الصديق أمين ربما نجحت خطتهم وكان نور زهير الآن في عِداد الموتى".

واختتمت عبد الواحد تدوينتها بعبارة: "مسرحياتكم فاشلة".

وتداولت وسائل إعلام لبنانية ليلة أمس الجمعة، أنباء عن تعرض نور زهير لحادث سير في بيروت، فيما انتشرت صور على منصات التواصل الاجتماعي للمتهم المكفّل تظهره مستلقياً على نقّالة طبية.

وزعمت بعض وسائل الإعلام اللبنانية بأن "الفحوصات أظهرت تعرّض نور زهير إلى إصابة بالغة في العمود الفقري والعنق والقفص الصدري إضافة إلى رضوض عدة في الجسم والرأس والرجلين"، وهو ما شكك به الرأي العام العراقي.