العمليات المشتركة تعقد اجتماعا لاعادة النظر بتقييم القواطع الامنية

العمليات المشتركة تعقد اجتماعا لاعادة النظر بتقييم القواطع الامنية

+A -A
  • 6-11-2023, 22:35
  • 100 مشاهدة
  • أمن

بغداد- ميل  

عقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن قيس المحمداوي اجتماعا امنيا في مقر القيادة، اليوم الاثنين، لمناقشة افاق المرحلة الحالية ومواجهة التحديات الأمنية المختلفة وتقييم الخطط الأمنية السابقة ومراجعتها.

وذكر بيان للقيادة، ان " الاجتماع  خرج بجملة من التوصيات والتوجيهات التي ادلى بها نائب قائد العمليات المشتركة اكدت ضرورة المتابعة الحثيثة لخطط العمليات في قواطع المسؤولية ومواجهة التحديات الماثلة وبذل اقصى الجهود في تنفيذ الخطط الأمنية على ضوء توجيهات القائد العام للقوات المسلحة واستمرار التنسيق بين القيادات وقطاعات الجيش والشرطة والحشد الشعبي لادامة الاستقرار في بلادنا".

واكد نائب قائد العمليات المشتركة بحسب البيان، على " ضرورة التاكيد على جهوزية القواطع واشراف القادة الامنيين واعادة النظر بتقييم قواطع المسؤولية فيما يتصل بمتابعة تحركات العناصر الارهابية المجرمة".

وتابع البيان ان "الاجتماع حضره  رئيس اركان قيادة العمليات المشتركة وقائد قوات الشرطة الاتحادية وقائد عمليات بغداد وعدد من القادة والضباط في هيئات ركن القيادة ومدير عمليات وزارة الداخلية وجهاز مكافحة الإرهاب وممثلي الوكلات الاستخبارية".