رسالة رودريغو عن ثلاثي ريال مدريد تثير الجدل

رسالة رودريغو عن ثلاثي ريال مدريد تثير الجدل

+A -A
  • 20-08-2024, 21:39
  • 98 مشاهدة
  • رياضة

بغداد- ميل  

أثار نجم ريال مدريد الجناح البرازيلي رودريغو حالة من الجدل داخل غرفة خلع ملابس الفريق الملكي برسالة نارية قبل حذفها لاحقا.

ونشر رودريغو الرسالة في أعقاب تعادل ريال مدريد المخيب للآمال في مباراته الافتتاحية بالدوري الإسباني مع مضيفه ريال مايوركا الأحد الماضي.

وانتهت مباراة ريال مايوركا وريال مدريد بالتعادل 1-1، وحمل هدف "الميرينغي" توقيع رودريغو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن نص الرسالة التي نشرها رودريغو عبر قناته الرسمية على تطبيق "واتساب"، وجاء فيها: "نتيجة المباراة (ضد مايوركا) لم تكن كما أردناها، ولكن في الدوري الإسباني لها أهميتها، أنا سعيد بالهدف وتطور الفريق.. في الأسبوع الماضي تحدثوا عن الثلاثي جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور "BMV"، لكنهم سيضطرون لإضافة حرف "R" نسبة لرودريغو إلى هذا الاختصار.. لدينا الرباعي الهجومي وبقية الفريق. لكل منا دوره في المباريات وسنظهر قيمتنا في المسابقات المختلفة التي سنشارك فيها".

وأوضحت الصحيفة أن رودريغو لم يكتب الرسالة بنفسه، بل نشرها فريق التواصل الخاص به الذي أصر على إظهار دور المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 23 عاما، داخل تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما ساهم في فوز النادي الأبيض بلقب السوبر الأوروبي، عقب الانتصار على أتالانتا الإيطالي الأسبوع المنصرم، ثم عاد ليسجل هدفا في شباك فريق ريال مايوركا، وفي الوقت نفسه، أثار الاسم الذي أطلقته وسائل الإعلام الإسبانية على الثلاثي جود بيلنغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، ضجة كبيرة بسبب استبعاد اسم رودريغو.

وبعد فترة وجيزة، تم حذف هذه الرسالة من قناة رودريغو على "واتساب" بعد إدراك الفريق الإعلامي للنجم البرازيلي الضرر المحتمل الذي قد تسببه، خاصة في ظل حساسية التنافس بين نجوم ريال مدريد.